اجتماع السيد رئيس مجلس الإدارة بإدارة الأمن الصناعي بالمؤسسة

في اطار المتابعة اليومية لسير العمل بإدارات المؤسسة الوطنية للنفط ، عقد رئيس مجلس الإدارة المهندس / مصطفى صنع الله يوم الإثنين الموافق 11/9/2017 اجتماعاً بإدارة الامن الصناعي بالمؤسسة بحضور السيد / خالد أبو خطوة مدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة والسيد/ نوري وهيبة مدير ادارة الأمن الصناعي وبحضور المشرفين والعاملين بالادارة .
في بداية الاجتماع رحب السيد رئيس مجلس الإدارة بالسادة الحضور منوهاً إلى ان هذا اللقاء هو حوار مباشر وجلسة مفتوحة لمعرفة كل ما يتعلق بالإدارة المستحدثة ونشاطها والصعوبات التي تواجهها وكيفية تذليلها والاستماع لآراء العاملين بها من أجل ضمان تحسين الآداء بما يتماشى مع الوضع الأمني الراهن ، مؤكدا على الدور المهم لهذه الادارة خاصةً في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وما يتعرض له العاملين من صعوبات تعيق اداء اعمالهم ، الأمر الذي يستدعي المزيد من الحرص واليقظة وبذل المزيد من الجهد .
كما شدد المهندس صنع الله في كلمته على ضرورة تطبيق كافة الاجراءات والتعليمات واللوائح بخصوص الأمن الصناعي في كافة مواقع ومباني المؤسسة حرصا على المصلحة العامة .
من جانبه أوضح السيد / خالد أبوخطوة أن هذه الادارة جديدة وتحتاج إلى دعم وامكانيات للرفع من كفائتها ولديها الطموح للرفع من مستوى الآداء وتوفير الأمن في كافة مواقع المؤسسة .
هذا وأبدى السادة مشرفي الإدارة مجموعة من الاراء والمقترحات التي من شأنها ان تسهم في تطوير سير العمل وذلك من خلال تدريب عناصر الامن واستحداث منظومات الاطفاء والأمن والسلامة وتوفير بعض الأجهزة والمعدات.