اجتماع مجلس الإدارة بشركة مليته للنفط والغاز (بي ،في )

عقد رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2017 م اجتماعا مع السيد/ يوسف الشوماني رئيس لجنة الإدارة المكلف بشركة مليته للنفط والغاز ( بي ، في ) وذلك بحضور كل من السيد/ خالد بوخطوة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة ، والسيد / أنور عقيل مدير إدارة الإنتاج ، والسيد/ نورالدين شقمان مدير إدارة تطوير الاحتياطي بالمؤسسة و كذلك السيد/ خالد شيوب مدير عام العمليات بالشركة.
 
في مستهل الاجتماع أشار المهندس صنع الله إلى الظروف التي تواجه الشركة نتيجة الإقفالات المتكررة ، والتطرق إلى الخسائر والأضرار الناجمة عن هذه الاشكاليات بسبب سوء استقرار الوضع الأمني في عدد من المناطق .
 
وأكد المهندس مصطفى صنع الله على ضرورة تعلم الدروس المستفادة من عمليات الإغلاق وأهمية اتباع النظم الحديثة المتعلقة بتطوير منظومات التشغيل الخاصة بالشركة.
 
هذا وناقش الحضور جملة من المواضيع أهمها الخطوات التي اتخذتها الشركة من أجل معاينة وتقييم الوضع الأمني في عدد من الحقول والمواقع ، ودراسة الآلية التي تضمن استمرار عمليات التشغيل بالصورة المطلوبة والتأكيد على ضرورة وجود بدائل من أجل المحافظة على استمرار عمليات التشغيل و تشكيل لجنة دائمة لإدارة الإزمة.