إدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب تستعرض نشاطات المعهد خلال اجتماع استعراض النشاط السنوي

عقد أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ومعهد النفط للتدريب والتأهيل اجتماعا لاستعراض النشاط السنوي لسنة 2018،والميزانية التقديرية لعام 2019، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة  المؤسسة الوطنية للنفط،يوم السبت 5  يناير 2019 ،بمقر شركة الخليج العربي للنفط ببنغازي. 
 
في بداية الاجتماع أثنى السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على جهود رئيس وأعضاء لجنة الادارة والعاملين بالمعهد، وحرصهم على التطوير الدائم والمستمر للعملية التعليمية وذلك بالتنسيق مع المؤسسات التعليمية العالمية وكان آخرها اتفاقية التوأمة بين المعهد ومعهد شمال ألبرتا الكندي
(NAIT).  
 
 
وأكد المهندس مصطفى صنع الله على اهتمام المؤسسة بالاستثمار في العناصر البشرية للرفع من مستوى اداء منتسبي  معهد النفط للـتأهيل والتدريب،باعتباره أحد ركائز القطاع الأساسية. 
من جانبه أشاد الدكتور علي الديب،رئيس لجنة إدارة المعهد، بالدعم الذي تقدمه المؤسسة للمعهد والقائمين عليه من إدارة وأعضاء هيئة تدريس، كما قدم  عرضا لاستراتيجيات عمل المعهد الحالية والمستقبلية. 
 
حضر الاجتماع السادة  جاد حمد العوكلي وبلقاسم الشيباني شنقير والعماري محمد العماري،أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وأعضاء لجنة الادارة بالمعهد، والمدراء العامين، وعدد من المختصين بالمؤسسة والمعهد، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة.