عرض نشاطات شركة مبروك للعمليات النفطية خلال الإجتماعات الفنية الثانية لعام 2018

عقد الاجتماع الفني الثاني للعام 2018 الْيَوْمَ الإثنين الموافق 17 سبتمبر 2018  بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة مبروك للعمليات النفطية بمقر الشركة بذات العماد في مدينة طرابلس.


بدأ الاجتماع بالترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا اثر الهجوم الغادر والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.
ثم قام السادة الحاضرين عن شركة مبروك بعرض نشاطات الشركة في حقلي الجرف البحري وحقل المبروك. كما تمت مناقشة معدلات الانتاج المحققة ونتائج الدراسات المكمنية وبرامج صيانة الآبار وأهم المشاريع القائمة والمشاكل والتحديات التي تواجه الشركة، كما تمت مناقشة برنامج العمل المقترح لعام 2019.
حضر الإجتماع من المؤسسة الوطنية للنفط السيد صالح البصير مدير إدارة الصيانة والمشاريع والسيد نور الدين الشقمان مدير ادارة تطوير الإحتياطي والسيد موسى احمد مدير ادارة الإنتاج المكلف والمختصين من ادارة الصحة والسلامة والبيئة و الادارة العامة المالية وممثل الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط .
وحضر من جانب شركة مبروك للعمليات النفطية السيد يوسف قريو رئيس لجنة ادارة المشغل المكلف وأعضاء لجنة إدارة المشغل والمدراء العامون ومدراء الإدارات وعدد من المختصين. كما حضر الإجتماع السيد احمد  بو لسين نائب المدير العام عن الطرق الدائرة المغلقة وعدد من المختصين بشركة توتال ليبيا وممثل من شركة فنترسهال. كما حضر عبر الدائرة المغلقة السيد جين دانيال بلاسكو مدير عام شركة توتال فرع ليبيا، وعدد من المختصين من شركة توتال و فنترسهال من باريس و كاسل.