اجتماع طارئ لمتابعة اوضاع التموين في الحقول والمواقع النفطية

دعى المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في مستهل اجتماع طارئ لمتابعة اوضاع التموين في الحقول والمواقع النفطية إلى بذل الجهود من اجل حلحلة المشاكل التي تواجه الشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية ، مشيراً إلى ضرورة الوقوف على معالجة الاشكاليات التي تعرقل نشاط الشركة بالشكل المطلوب و وضع الحلول الجذرية التي تساهم في النهوض بالشركة والعاملين بها . وأكد أن المؤسسة قدمت ولاتزال تقدم كل الدعم المطلوب للشركة. 
 
جاء ذلك خلال اجتماع طارئ  انعقد يوم الخميس الموافق 24 مايو 2018 بين المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة و مدراء الإدارات المختلفة بالشركة الوطنية للتموين  بحضور السيد العماري محمد العماري، والسيد أبوالقاسم شنقير أعضاء مجلس الإدارة، والسيد مصباح معتوق المستشار القانوني بالمؤسسة والسيد د. خلف الله ابراهيم مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة.
 
هذا وتم خلال الاجتماع التطرق إلى ابرز المشاكل والتحديات التي تواجه الشركة من أجل تقديم أفضل الخدمات للشركات الوطنية النفطية ومناقشة الحلول الكفيلة لتسهيل  اعمال الشركة و معالجة الازمة المالية  التي  انعكست سلبا على نشاط الشركة.
 
في الختام، تم التأكيد على اهمية وضع الحلول العاجلة من أجل توفير احتياجات العاملين بالحقول النفطية وتقديم افضل الخدمات لهم خلال شهر رمضان المبارك .