رئيس مجلس الإدارة يثني على جهود شركة الزاوية ويعزي السيد نصر الجالي

اجتمع المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ظهيرة يوم الاربعاء الموافق 11 أبريل مع السيد علي قنوص رئيس مجلس إدارة شركة الزاوية لتكرير النفط، بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة بالشركة مصطفى عون، وغيث الساكت، وحسن الأحرش.
 
ركز الاجتماع في مستهله على وضعية الشركة الحالية، وسير العملية الإنتاجية فيها، وذلك من خلال اجتماعات المتابعة التي يتم عقدها بصفة دورية ، للوقوف على الصعوبات والتغلب عليها بالإمكانيات المتاحة، لما فيه خدمة للعاملين والشركة.
كما تناول الاجتماع عرض التقرير النهائي من قِبل الشركة حول الحريق الذي اندلع في شهر فبراير الماضي في المصفاة، تم فيه سرد الأسباب الفنية للحريق، وكيفية تدارك الأخطاء التي تسبب في حدوثه مستقبلاً.
 
واثنى التقرير على جهود المستخدمين في السيطرة عليه في وقت قياسي رغم العوامل الطبيعية غير الملائمة حينها، وهذا ما جعل من الخسائر محدودة.
 
وعبر المهندس مصطفى صنع الله على ثقته الكبيرة بشركة الزاوية، باعتبارها أحد القلاع النفطية التي لها دور مهم في القطاع، وأن الظروف التي تمر بها هي نفسها التي يعاني منها الجميع في القطاع، ولكن هذه الصعاب لن تتلاشى إلا بتظافر كل الجهود.
كما ختم المهندس صنع الله بتقديمه لأحر التعازي لرئيس لجنة ادراة شركة الزاوية الاسبق السيد نصر الجالي في وفاة المغفورة لها بإذن الله ابنته.