وفد من المؤسسة الوطنية للنفط يزور جرحى الهجوم الإرهابي في مستشفى المقريف

تقديراً لمن يبذلون أرواحهم ودماءهم في الذود عن مقدرات الشعب الليبي لحمايته من العصابات الاجرامية المخربة، قام وفد من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط يوم الإثنين الموافق 2 يناير 2018  بزيارة إلى مستشفى المقريف وذلك للاطمئنان على أوضاع الجرحى من كتيبة شهداء زلة ، والذين أصيبوا يوم الجمعة الماضي أثناء الاشتباكات مع عصابات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في المنطقة بين مرادة وزلة

وقد ترأس هذا الوفد السيد جادالله العوكلي عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط والسادة ونيس العيساوي وصلاح المنفي أعضاء لجنة الادارة من شركة الخليج العربي للنفط. كما ضم الوفد ايضا بعض من المدراء والمدراء العامين من شركة الخليج.

وقد أثنى السيد العوكلي على جهود سرية شهداء زلة، وسرية شهداء الظهرة، وسرية مرادة، على دورهم البطولي.

كما اجتمع الوفد مع الدكتور عبد الفتاح الدليمي مدير مستشفى الشهيد محمد المقريف الذي رحب بهم وأطلعهم على ما يعانيه هذا المستشفى المهم بتخصصاته من صعوبات في توفير الاحتياجات اللازمة لتشغيله وانه بموقعه يستقبل الكثير من الحالات التي يتم اسعافها من الموانئ والحقول النفطية.

 وقد شكر السيد/ العوكلي مدير المستشفى والطاقم الطبي والإداري في المستشفى وأوضح بأن المؤسسة وبالرغم من ضعف الميزانيات، لن تدخر جهدا في تقديم المساعدة ومد يد العون ما أمكن ذلك.