مجلس الإدارة يعقد اجتماعاً مع لجنة الإدارة بشركة الجوف

عقد يوم الثلاثاء الموافق 8 اغسطس 2017 اجتماع ضم المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ابو القاسم شنقير والعمارى محمد، مع رئيس لجنة الإدارة بشركة الجوف للتقنية النفطية السيد/ مجدى جبريل الدرسى و أعضاء لجنة الإدارة السادة فتحى على خليفة وسالم العبانى.

 

عرض السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بشركة الجوف الاعمال التي قامت بها الشركة بالمجهود الذاتي من تقييم الاضرار وبعض الصيانة للمباني والمخازن والمصانع ومد الكهرباء لها وكذلك صيانة أجهزة التكييف وإعادة تنظيم قطع الغيار والاستفادة من ما يمكن الاستفادة منه ، كما تم تقديم عرض مرئي يوضح الحالة التي كانت عليها المباني والمصانع وما تم القيام به في إعادة البعض منها الى الوضع الطبيعي.

 وذكر السيد مجدى الدرسى ان لجنة الإدارة تعمل على سرعة تجهيز المكاتب وتوفير المتطلبات المكتبية والضرورية لعودة العاملين بالشركة الى أعمالهم بأسرع وقت ممكن ، كما تعمل جاهدة مع جهات الاختصاص بمدينة بنغازي من حيث تجديد الرخص وإجراءات المصارف والسجل التجاري ، وقدم الشكر لكافة الجهات بمدينة بنغازي لتعاونها مع الشركة و الدفع بها للعودة الى تقديم الاعمال المناطة بها الى شركات قطاع النفط والغاز.

 هذا وقدم السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الشكر للسادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة والى كافة العاملين بشركة الجوف على مجهوداتهم .

 من جانبه أشار المهندس صنع الله الى ان المؤسسة تعمل جاهدة على تذليل كافة الصعاب امام الشركة وتقديم يد العون لها وأشار الى ضرورة الإسراع في اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة العمل بالشركة الى وضعه الطبيعي .

 طرابلس

8  اغسطس  2017