رئيس مجلس الإدارة في جولة تفقدية بمعهد النفط للتأهيل والتدريب

في إطار متابعة المؤسسة الوطنية للنفط لسير عمل المعاهد ومراكز التدريبة ،  قام رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط السيد / مصطفى صنع الله يوم الخميس الموافق 15 اكتوبر 2015 بجولة تفقدية لمعهد النفط للتأهيل والتدريب رفقة عضو مجلس الإدارة العماري محمد العماري والسيد / عبدالحكيم الكانوني مدير إدارة التطوير والتدريب بالمؤسسة الوطنية للنفط.

 

شملت الجولة والتي رافقه فيها مدير معهد النفط للتأهيل والتدريب  د/ علي الديب بالإضافة إلى المدير المالي بمعهد التأهيل والتدريب  الإدارات الفنية بالمعهد ومراكز التدريب العلمية والعملية والمعامل والمرافق الخدمية داخل المعهد والاطلاع  على سير الدراسة .

خلال الزيارة   استمع السيد / صنع الله إلى شروحات الأساتذة والمختصين بالمعامل حول عمليات التدريب والتقى بعدد من الطلبة حيث حثهم على بذل المزيد من المثابرة والجهد في سبيل تحقيق النجاح . 

كما تفقد رئيس مجلس الإدارة خلال زيارته مراكز التدريب والتطويرومعامل الكهرباء والدراسات النظرية والاطلاع على مراحل التجهيز بالأقسام التدريبية الجديدة بالمعهد ، هذا ونوه رئيس مجلس الإدارة في ختام جولته إلى جملة من الملاحظات والتعليمات حول سير العمل وخطط التدريب بالمعهد .