شركة المبروك للعمليات النفطية ...مناقصة رقم 400/2018

تدعو مبروك للعمليات النفطية الشــركات الوطنية والعالمية أوممثليها والمتخصصة فى تقديم خدمات التوكيلات الملاحية  بميناء جرجيس ،المشاركة في المناقصة و استلام كراسة العطاء من مكتب الشركةعلى العنوان التالي:

 

مبروك للعمليات النفطيه

مجمع ذات العماد برج4، الدور 7،

ص. ب. 91171 ، طرابلس ـ ليبيا

 عناية:الاخ/ علي مسلم- مكتب رقم 11

منسق لجنة ألعطاءات

هاتف:+(218) 2133 50 401 داخلي 1436.

 

1.   سيتم ارسال  كراسة العطاء للشركات الأجنبية الراغبة بالمشاركة بالبريد السريع ، وذلك بعد استلام طلب المشاركة على العنوان البريدي التالي----------يوضح إسم الشركة المتقدمة، وعنوانها البريدي، ورقم الهاتف، وأسماء المعنيين بالإتصــــال وعنوان البـريد الإلكتروني مع ضرورة الإشــارة والتوضيح بالرغبــة في الدخول في العطاء ، كما يطلب توضيح بيانات عن الشخص المخول  بإستلام كراسة العطاءالإسمورقم الإتبات الشخصي.

  

وصفالخدمات:

1.                  خدمات التوكيلات الملاحية  بميناء جرجيس

2.                  تقديم الخدمات البحرية والنشاطات من/الى حقل الجرف

3.                  خدمات المواصلات, التخزين,الشحن, التفريغ, المناولة, بواسطة عمالة مهرة متخصصة ومعدات معتمدة(8 ساعات/اليوم 5 أيام/الأسبوع.

4.                  العمالة والمعدات تكون متواجدة عند الطلب 24 / 7        

ملاحظة هامة:

1.   مبروك للعمليات النفطيةتحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من الشركات ويعتبر قرارها نهائيا وليس قابلا للطعن.

2.   هذه الدعوة لا تلزم أو تربط مبروك للعمليات النفطية بأي إلتزام أو تعهد أو الإرتباط بأي تعاقد.

3.   ما يترتب على إعداد وتقديم المستندات المطلوبة للعطاء من  تكاليف بما في ذلك أي زيارات ميدانية أو أي تكاليف أخرى ذات العلاقة ستتحملها الشركات المتقدمه.

 

المشاركة :

4.   هذه الدعوة  ستبقى معلنة على الموقع الإلكترونيإلى غاية الساعة 002:ظهراً من يوم31/05/2018.

5.    وآخر موعد لأستلام كراسة العطاء هو يوم------31/05/2018--

6.   أخر موعد لاستلام العروض هو يوم 20/06/2018 الساعة 2:00 ظهرا بالتوقيت المحلي ،وسيتحتم على كل الشركات الراغبة في المشاركة تقديم عروضها قبل هذا الموعد وسوف لن ينظر لأي عرض يرد بعده وسيتم إستبعاده.

7.   سيتم توفير كراسة العطاء للمقاولين الراغبين في المشاركة فقط بعد استلام طلبات رسمية منهم توضح إسم الشركة المتقدمة، وعنوانها البريدي، ورقم الهاتف، وأسماء المعنيين بالإتصــــال وعنوان البـريد الإلكتروني مع ضرورة الإشــارة والتوضيح بالرغبــة في الدخول في العطاء ، كما يطلب توضيح بيانات عن الشخص المخول  بإستلام كراسة العطاءالإسمورقم الإتبات الشخصي.

ملاحظة:

يرجى مراجعة مكتب أستعلامات مبروك للعمليات النفطية – البرج 2الطابق الأرضي، وذلك للمساعدة في عملية استلام مستندات كراسة العطاء.